الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*كلية التربية بجامعة سوهاج تنظم دورة لإعداد المعلم الجامعى

المصدر: جريدة اليوم السابع 15/10/2014

سوهاج– عمرو خلف

افتتح د.نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، الدورة الثانية والأربعين لإعداد المعلم الجامعى بكلية التربية بمقرها الجديد بجامعة سوهاج الجديدة، وذلك فى 12 من أكتوبر الجارى.

وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من الدورة هو إعداد المعلم الجامعى إعدادا مهنيا ونفسيا وإمداده بالجوانب المعرفية والقانونية والنفسية والأكاديمية للتعامل مع الطلاب.

وفى كلمته مع المشتركين بالدورة قال رئيس الجامعة إنه تعامل مع أضلاع العملية التعليمية أعضاء هيئة التدريس، العاملين والطلاب كعائلة واحدة، فما نراعيه أولا كجامعة مطالب واحتياجات الطلاب وتوفير كافة السبل لتلقى العملية التعليمية، وذلك لتخريج جيل من الطلاب المتفوقين لخدمة المجتمع، كما لابد من تكاتف كل العاملين بالجامعة فى هذه الفترة العصيبة الحالية، حتى ينتهى الطريق الجديد وتنتظم كل الكليات فى مقرها الجديدة لضمان عدم حدوث أية عقبات مستقبلية.

وأشار د.فيصل الراوى، عميد الكلية، إلى أن مدة الدورة 10 أيام وتتضمن 20 مشتركا، حيث تم فتح برنامج التأهيل التربوى للعاملين فى التربية والتعليم من حملة المؤهلات المتوسطة، وأضاف أنه تم قبول622 طالبا وطالبة منهم 310 من حملة المؤهلات المتوسطة و312 من حملة المؤهلات فوق المتوسطة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع